الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للتطوير

  
 
 
   
  
 

نبذة عن الوكالة

تم إنشاء وكاله الجامعة للتطوير في 8/1/1425هـ، وقد صدر قرار معالي مدير الجامعة رقم 6109/ق وتاريخ 17/4/1427هـ بتوزيع تبعية بعض القطاعات بالجامعة على وكالات الجامعة ومنها وكاله الجامعة للتطوير، ووفقا للوضع الحالي وطبقاً لقرار معالي مدير الجامعة رقم 6383/ق وتاريخ 5/4/1430هـ.

ويدعم عمل هذه القطاعات عدد من اللجان التي يتم إنشائها وفقاً للحاجة ، ولعل من أهم هذه اللجان لجنة الوكلاء للتطوير برئاسة سعادة وكيل الجامعة للتطوير وعضوية وكلاء التطوير بالكليات والمعاهد العلمية وممثلي قطاعات وكالة الجامعة للتطوير و لجنة الإشراف والمتابعة لتنفيذ برامج ومشروعات وكالة الجامعة للتطوير للخطة الإستراتيجية الثانية للجامعة 1431 – 1435 هـ برئاسة سعادة وكيل الجامعة للتطوير وعضوية ممثلي الجهات والقطاعات التابعة لوكالة الجامعة للتطوير.

 

كلمة سعادة وكيل الجامعة للتطوير

الحمد لله الذي هدانا لنعمه الإسلام ... والذي علم بالقلم , علم الإنسان مالم يعلم ... والصلاة والسلام على رسولنا ونبينا محمد الذي هدى البشرية وعلمنا الكتاب والحكمة... وبعد تحرص الإدارة العليا بالجامعة على إستراتيجية توجيه جهود التطوير بالجامعة نحو مواكبة الاتجاهات العالمية السائدة في مختلف مجالات التميز والجودة في التعليم العالي وغيرها من مجالات مؤثرة في إطار عصر المعرفة , ومن بين المتغيرات الأكثر تأثيراً في هذا العصر تقنيات المعلومات للمزيد