الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للتطوير

زيارة وفد من جامعة الملك عبدالعزيز لشركة هواوي

قام وفد من جامعة الملك عبدالعزيز يترأسه سعادة وكيل الجامعة للتطوير الأستاذ الدكتور/ أمين بن يوسف نعمان ، يرافقه سعادة مدير مركز موائمة مخرجات التعليم مع سوق العمل الدكتور/ هاني بن محمد شودري وسعادة وكيل عمادة التعليم عن بعد الدكتور/ إيهاب أبو زنادة ، بزيارة شركة هواوي الفرع الرئيسي في العاصمة الرياض وذلك يوم الخميس الموافق 6/8/1440هـ  . وكان في إستقبال الوفد عدد من مدراء الإدارات الفنية والتقنية والإدارية بالشركة ، حيث رحب القائمين على الشركة وثمنوا هذه الزيارة .

وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون والشراكة بين الجانبين فيما يخدم طلاب الجامعة وتنمية مهاراتهم التقنية والاطلاع على أحدث ما توصلت له التقنية وخصوصً تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، حيث تعتبر شركة هواوي شريك استراتيجي لجامعة المؤسس .

وتم خلال هذه الزيارة بحث مجالات التعاون المستقبلي بين الطرفين وقيام الوفد بالاطلاع على أحدث التقنيات والحلول التقنية التي تقدمها شركة هواوي في مختلف المجالات الصناعية منها الأمن ، سير السيارات ، والاتصالات ، والبنية التحية . كما تم مناقشة المجالات التي يمكن التعاون فيها مثل إنشاء أكاديمية لشركة هواوي في جامعة الملك عبد العزيز ودعم عملية البحث والتطوير لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة وتقديمهم لحلول تخدم شركة هواوي والسماح لأعضاء هيئة التدريس والطلبة بزيارة الشركة خلال العام القادم .

وجدير بالذكر أنه خلال الزيارة تطرق حديث سعادة وكيل الجامعة للتطوير إلى أوجه التعاون والشراكة الاستراتيجية مع الشركة والمتمثلة في تطوير البرامج الأكاديمية التي تتوائم مع سوق العمل ، ومعرفة الاحتياجات والمهارات التي تحتاجها الشركة ، وكيفية توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة ، ومهارات القرن الحادي والعشرين التي تحتاجها شركة هواوي في البرامج الأكاديمية لجامعة الملك عبد العزيز.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/25/2019 1:02:34 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :