الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للتطوير

Untitled 2
نبذة عن سعادة الوكيل

أستاذ مشارك بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة الملك عبدالعزيز، حصل على دكتوراه في علوم الحاسبات تخصص قواعد البيانات التحليلية الموزعة على شبكات الحاسب. عمل استشارياً بالعديد من الشركات وشارك في انشاء عدة كليات ومعاهد بجامعة الملك عبد العزيز بجده – المملكة العربية السعودية.

تخرج د. نعمان في مدارس الثغر النموذجية الثانوية، بجده، المملكة العربية السعودية ثم نال درجة البكالوريوس من قسم علوم الحاسبات، بكلية العلوم، جامعة الملك عبد العزيز، حصل على درجة الماجستير في علوم الحاسبات من جامعة ماك جيل, مونتريال, كـــــــندا ، ثم نال درجة الدكتوراه في علوم الحاسبات, من جامعة مانيتوبا, ,وينبيج, كـــــــندا.

عمل د. نعمان معيداً بقسم علوم الحاسبات بجامعة الملك عبد العزيز، ومساعد باحث بمعهد البحوث بمونتريال بكنـدا، وأستاذاً مساعداً ثم استاذاً مشاركاً بقسم علوم الحاسبات بجامعة الملك عبد العزيز.

تقلد د. نعمان العديد من المناصب الادارية بجامعة اللك عبد العزيز، تتمثل في، أمين مجلس قسم علوم الحاسبات بكلية الحاسبات، وكيـل للتقنيـة والتطويـر بكليـة المجتمـع، وكيل عمادة القبول والتسجيل للمعلومات، وكيل عمادة تقنية المعلومات، وعميد القبول والتسجيل، ثم وكيلاً للجامعة للتطوير.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/26/2017 4:52:59 PM