الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للتطوير

حفل تخرج الدفعة الخامسة والسادسة من دبلوم التطوير المهني للمعلم الجامعي

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ، أقيم حفل تخريج الدفعتان الخامسة والسادسة من أعضاء هيئة التدريس الذين التحقوا ببرنامج دبلوم التطوير المهني للمعلم الجامعي والذي نظمه مركز تطوير التعليم الجامعي يوم الأربعاء الموافق 12/8/1440هـ بمركز الملك فهد للأبحاث بحضور سعادة الأستاذ الدكتور/ أمين بن يوسف نعمان وكيل الجامعة للتطوير ، وسعادة الدكتور/ سعد بن بركي المسعود مدير مركز تطوير التعليم الجامعي .

وقد تابع الحضور عرضاً لبعض النماذج والمبادرات المتميزة للملتحقين بهذا البرنامج المتميز والذي تتفرد بتقديمه جامعة الملك عبد العزيز على مستوى جامعات المملكة .

هذا وقد ألقى معالي مدير الجامعة كلمة أشار فيها لأهمية مثل هذه البرامج والدور الذي تساعد من خلاله أعضاء هيئة التدريس للقيام بأداء رسالتهم لأبنائنا الطلاب بإسلوب يواكب مستجدات العصر ، كما تحدث سعادة الدكتور/ سعد بن بركي المسعود مدير مركز تطوير التعليم الجامعي عن دور المركز وحرصه على دعم العملية التعليمة من خلال البرامج المتخصصة والهادفة لتحسين جودة التعليم الجامعي والدعم الذي يحظى به المركز من القيادة العليا للجامعة .

وفي ختام الحفل قام سعادة وكيل الجامعة للتطوير نيابة عن معالي مدير الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس الملتحقين بالبرنامج .

 





أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/21/2019 12:37:10 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :