الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للتطوير

وكيل الجامعة للتطوير يفتتح ورشة المقاييس الخضراء لتصنيف الجامعات العالمية

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أفتتح سعادة وكيل الجامعة للتطوير المكلف الأستاذ الدكتور/ يوسف بن عبد العزيز التركي يوم الثلاثاء 10/6/1441هـ الموافق 4 إبريل 2020م ورشة العمل الثانية الخاصة بـ المقاييس الخضراء لتصنيف الجامعات العالمية، وذلك بحضور رئيسة تصنيف الجامعات الخضراء العالمية.

وقد حضر هذا اللقاء عدد من قطاعات الجامعة ذات العلاقة ( وكالة الجامعة للمشاريع ، مركز أبحاث المياه ، مركز التميز لأبحاث التغير المناخي ) كما حضرها أيضاً ممثلين عن عدد من الجامعات السعودية.

وفي بداية اللقاء القى سعادة وكيل الجامعة كلمة نيابة عن معالي مدير الجامعة رحب فيها بالجميع في رحاب جامعة الملك عبد العزيز. ثم بعد ذلك القت رئيسة الوفد الأندنوسي كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذا اللقاء.

بعد ذلك بداء البرنامج العلمي المعد لهذا اللقاء الذي تخلله نقاشات بين الحضور وطرح بعض المشاركين دراسات حول بعض المعايير العالمية المطبقة والمتعلقة بتصنيف الجامعات الخضراء.

كما خلص هذا اللقاء إلى اتفاق وحرص الجميع بتطبيق أفضل المعايير العالمية الخاصة بالجامعات الخضراء.

كما تبادل الوفد وسعادة وكيل الجامعة للتطوير الهدايا التذكارية.

وفي نهاية اللقاء قام وكيل الجامعة للتطوير باصطحاب الوفد بجولة داخل الجامعة شوهد فيها إعجاب الوفد بما شاهد من جماليات المسطحات الخضراء داخل الحرم الجامعي وما يعكس حرص إدارة الجامعة على تطبيق المعايير الخاصة بتصنيف الجامعات الخضراء.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2020 1:57:50 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :